googl

أخبار الانترنت

news

شركتا سامسونج وإل جي تتخلصان تدريجيًا من الشاشات ثلاثية الأبعاد


في وقت سابق خلال السنوات الماضية كانت الشاشات ثلاثية الأبعاد تمثل محور حديث الإعلام التقني ، وقتها توقع الجميع  انتقال الناس لاستخدام هذه التقنية، سواء على شاشات التلفاز أو شاشات الجوال أو حتى شاشات الحواسيب ، ذلك لم يكن صحيح إذ أنّ سامسونج وإل جي لهما رأي آخر في هذا الإطار.

و حسب ما جاء في تقرير من الصحافة الكورية : تسعى كلً من سامسونج وإل جي اللذان يمثلان أكبر شركتين في سوق الشاشات إلى التخلص تدريجيًا من الشاشات التي تستعمل تقنية ثلاثية الأبعاد ، و على ما يبدو فإن السبب هو في أن حجم الطلبات لهذه التقنية لم يعد بالحجم الكافي لتخصيص القوة الإنتاجية في الشركتين من أجلها و المضي في انتاجها.


مؤخراً , العالم بدأ يتجه إستعمال الشاشات ذات الدقة العالية مثل دقة 4K و 8K التي بدأت بالظهور مؤخرًا، أيضًا الشاشات الذكية أصبح عليها طلب أكثر مؤخرًا وخصوصًا مع توافر خدمات البث المباشر وانتشارها حول العالم، مثل نتفليكس التي توفرت باللغة العربية مؤخرًا.
ملاحظة : لم يخرج أي تصريح رسمي من سامسونج أو إل جي يؤكد أو ينفي هذه التقارير إذ هي مجرد تقارير إعلامية يمكن أن يكون مصدرها بعض التسريبات .
شركتا سامسونج وإل جي تتخلصان تدريجيًا من الشاشات ثلاثية الأبعاد Reviewed by MedEttayeb on أبريل 30, 2018 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. شركة مكافحة حشرات بجدة
    أفضل شركة متخصصة فى مجال مكافحة الحشرات بجدة شركة سيرفس تاون أفضل شركة رش مبيدات بجدة رخيصة ونقوم بمكافحة العتة وبق الفراش والنمل الابيض والفئران والصراصير والوزغ ونقدم أرخص شركة مكافحة حشرات فى جدة خدمة ممتازة ورخيصة نقدمها لكل عملاؤنا الكرام فى مدينة جدة ونستخدم أفضل بخاخ رش المبيدات بجدة والمبيدات الحشرية المستخدمة برائحة وبدون رائحة وتعتبر شركتنا الاولى بين جميع شركات رش الحشرات بجدة .
    شركة رش حشرات بجدة
    شركة رش مبيدات بجدة
    شركة مكافحة العتة بجدة
    شركة مكافحة الفئران بجدة
    شركة النمل الابيض بجدة

    ردحذف
  2. اذا كنت تريد افضل الشركات المتخصصة فى مجال نقل العفش اليك اولا : شركة نقل عفش بالرياض أفضل شركة متخصصة فى مجال نقل وتخزين العفش فى مدينة الرياض خدمة ممتازة تفوق الوصف ونقدم ثانيا : شركة نقل عفش بجدة الشركة ذات الباع والاسم الكبير فى مجال نقل العفش بجدة ونملك فريق مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ونملك ايضا فى : شركة نقل عفش بالقصيم أفضل السيارات المجهزة لنقل العفش داخل وخارج اى مكان فى المملكة العربية السعودية ونقدم ارخص شركات نقل العفش مثل : شركة نقل عفش بالطائف .

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.