googl

أخبار الانترنت

news

الترجي وإتصالات تونس يعلنان عن ميلاد ” ترجي موبايل”

FEMME
أعلن الترجي الرياضي التونسي و إتصالات تونس يوم الخميس 17 أفريل 2014  خلال ندوة صحفية بالعاصمة عن إطلاق عرض جديد للهاتف الجوال مسبق الدفع تحت مسّمى: ترجي مبايل “Taraji Mobile“.
و تعد هذه الخطوة الاولى من نوعها على مستوى وطني بإعتبارها محطة جديدة على درب تعزيز الشراكة القائمة بين مشغل اتصالات و نادي عريق كالترجي الرياضي التونسي بعد الإتفاقية التي تم الإمضاء عليها بين الطرفين منذ شهر سبتمبر2013.
وتندرج هذه الشراكة الإستراتجية في إطار مشروع الترجي الرياضي التونسي “آفاق 2019 ” الهادف إلى تطوير قطب إقتصادي يسمح لهذه الجمعية الرياضية بتنويع موارها الذاتية.
و أكّد مدير عام شركة إتصالات تونس فاضل كريم بأنّ العقد الذي تم إبرامه مع جمعية الترجي سيكون على المدى الطويل و لكن المرحلة الاولى فيه تمتد على 3 سنوات ثم سيقع تجديده تباعا مشيرا إلى انّ هذا العرض ليس حكرا على الترجي او العكس بل هو مفتوح على كل الباعثين.
و سينطلق توزيع شريحة “ترجي موبيل” إبتداءً من اليوم بكافة ولايات الجمهورية بمعدل 3000 نقطة بيع و قد تم طبع 100 ألف شريحة كمرحلة أولى في إستراتجية التوزيع .
و تجدر الإشارة إلى انّ عرض ” ترجي موبايل” هو عرض إشتراك بالهاتف الجوال مسبق الدفع موجه إلى محبي الترجي و سائر الحرفاء المهتمين يمزايا هذا العرض الجديد,الذي يمكّن المنتفعين به من التواصل فيما بينهم بالتعريفات التفاضلية الأدنى بالسوق.
ويتسنى أيضا لحرفاء ” ترجي موبايل” التزود بشريحة جوال من نطاق الترقيم الهاتفي “90 ” و بطاقات شحن للرصيد بألوان الترجي مع التمتع بسلسلة من الهدايا الصالحة نحو كلّ المشغلين تتمثل في رصيد ترحيب بقيمة 5 دينارات, و رصيد مضاعف بنسبة 100 بالمائة عن كل عملية شحن تساوي 5 دينارات علاوة على 100 ميغابيت من الانترنات من الجيل الثالث و 200 إرسالية قصيرة .
بالإضافة إلى انه يمكن مضاعفة الرصيد بالنسبة للمشتركين بهذا العرض الجديد الإتصال بكل خطوط ” ترجي موبايل” بحساب 45 مليم في الدقيقة بدلا عن 90 مليم ونحو بقية مشتركي الهاتف الجوال بحساب 80 مليم في الدقيقة عوضا عن 160 مليم في الديقية.
كما يستطيع حرفاء” ترجي موبايل”  لدى إطلاق هذا العرض التمتع إلى جانب ذلك بخيارين” مكشخ و نص”بـ 1 دينار مكالمات لمدة ساعة أو 2 دينار مقابل  مكالمات لا محدودة.
أما الخيار الثاني ” 2 دينار يمكن حرفاء هذا العرض من مكالمات لا محدودة فإنه يوفر خدمة إرساليات لا محدودة أيضا نحو كافة مشتركي ” ترجي موبايل”إضافة إلى رصيد بـ50 ميغابيت للأنترنات الجوالة .
و قد تم تركيز مصلحة حرفاء خاصة بهذا العرض  لإستقبال مكالمات المشتركين على الرقم:1290 , بالإضافة إلى أنه يمكن إقتناء هذا العرض من أي نقطة بيع تابعة لإتصالات تونس أو مغازة ” ترجي ستور ” و المركب الرياضي للترجي الرياضي التونسي.


الترجي وإتصالات تونس يعلنان عن ميلاد ” ترجي موبايل” Reviewed by Dabbouby Ahmed on أبريل 18, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.